إدارة الجودة

  • إنشاء ادارة الجودة:
    • تم تفعيل ادارة الجودة بالمركز طبقا للهيكل التنظمي المعتمد بالشركة القابضة لكهرباءمصر.
    • تم تاهيل المركز في خلال اربع شهور بمساعدة قطاع الجودة بشركة القاهرة لانتاج الكهرباء تمهيدا لحصول علي شهادة الايزو 2008/9001 وقد اوصت الشركة المانحة SGS لنظام ادارة الجودة بحصول المركز علي شهادة الايزو 2008/9001 (من بداية المراجعة الخارجية الاولي ) في اكتوبر 2014 .
  • دور ادارة الجودة بالمركز:
    • الحفاظ علي نظام ادارة الجودة بالعملية التدريبية بالمركز أثناء مراحل التخطيط/التنفيذ/التقييم وجميع مراحل العملية التدريبية لضمان الدقة والجودة .
    • المتابعة والمشاركة في وضع الاهداف مع الادارات سنويا وذلك من اجل التحسين المستمر لنظام ادارة الجودة.
    • متابعة قياس رضاء العملاء والعمل علي تحقيق متطالبتهم عن جودة العملية التدريبية من خلال تحليل استمارات التقييم .
    • متابعة قياس مؤشرات الاداء (تقييم اداء العمليات) كل ثلاثة شهور .
    • عمل مراجعات داخلية مخططة/ وغير مخططة للتاكد من فاعلية تطبيق نظام ادارة الجودة والمحافظة علية طبقا للمواصفة القياسية ISO9001/2008
    • عمل مراجعة للادارة العليا بالمركز وعرض المشكلات التي يوجهها النظام .