إدارة التسويق

  • فى ظل سياسات مركز إعداد القادة نحو التطوير والتحسين المستمر فقد قامت إدارة المركز بإستحداث إدارة التسويق ، المنوط بها عمل الدعاية اللازمة للمركز والترويج عن كل امكانيات المركز والدورات المقدمة بة (قيادة وإداره – حاسب آلى – لغات ) داخل وخارج قطاع الكهرباء وذلك من خلال مجموعة من الاهداف التالية :
    • عمل نشرة شهرية عن الدورات المزمع إقامتها فى المركز قبل تاريخ إنعقادها بشهر .
    • عمل إعلان منفصل عن مجموعة من الدورات المزمع إنعقادها ولم يكتمل العدد مع مخاطبة الجهات المستهدفة لتلك الدورات .
    • عمل مجلة متخصصة سنوية للمركز لإظهار الصورة المشرفة للمركز والترويج لة .
    • تحديث المادة العلمية الورقية وتغيرها فى شكل عرض فلمى تفاعلى غير قابل للتعديل يوضع على قرص مدمج علية شعار المركز وموقع المركز على شبكة الانترنت، مع إضافة عرض فلمى تفاعلى عن المركز ككل متضمن الخطة التدريبية السنوية للمركز .
    • بعد الإنتهاء من إجراءات تسجيل المركز فى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة يتم البدء فى عمل مقابلات مع الجهات الخارجية المستهدفة للتسويق والترويج للمركز وإمكاناتة .
    • استحداث طرق مبتكرة وجديدة للدعاية والترويج والتسويق للمركز بما يتناسب مع متطلبات التطور السريع والمنافسة .
    • وضع تقرير نهائي أو ربع سنوي لإنجازات المركز