وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يتابع منظومة خدمات المواطنين ويتلقى تقريرا يوضح الشكاوى وطبيعتها ونوعياتها وتقسيمها طبقا لكل منطقة جغرافية
الدكتور محمود عصمت: التواصل مع المشترك وسرعة الاستجابة لشكواه …وقراءة وتحليل لأرقام الشكاوى والحد من تكرارها
1,6 مليون شكوى وبلاغ خلال النصف الثاني من العام الماضى منها تعدى على التيار الكهربائي وسرقات وهدر
الموطن شريك فى ضمان امن واستدامة التغذية الكهربائية …وتقارير المتابعة الدورية لمنظومة الشكاوى شاهد عيان
في إطار جهود وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتقديم خدمات كهربائية لائقة تتماشى وحجم الاستثمارات الضخمة التى شهدها القطاع على مدار السنوات الماضية ، وفى ضوء المتابعة المستمرة لمستجدات تنفيذ ، ونتائج الخطة العاجلة لتحسين جودة التغذية الكهربائية والحفاظ على استقرار واستدامة التيار الكهربائي والحد من الفقد الفني والتجارى والحفاظ على حقوق الكهرباء على كافة الاستخدامات وضمان جودة الخدمات الكهربائية للمشتركين ، تلقى الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تقريرا يوضح اداء منظومة الشكاوى وخدمة المواطنين بالوزارة وما شهدته من تطور خلال الفترة الماضية ، وكذلك عدد الشكاوى وطبيعتها ونوعياتها وتقسيمها طبقا لكل منطقة جغرافية وغيرها من القراءات وتحليل الأرقام للمنظومة التى تتواصل مع المشتركين على مدار اليوم